دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-09

قرار جديد لفريق مودرن سبورت المصري بشأن أزمة وفاة لاعبه أحمد رفعت

الراي نيوز - أعلن نادي مودرن سبورت المصري لكرة القدم عن قرار جديد يتعلق بأزمة وفاة لاعبه الدولي أحمد رفعت.

وقد أصيب رفعت بتوقف مفاجئ لعضلة القلب في أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي، فنقل على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية، قبل أن يغادر المستشفى في أبريل الماضي بعد استقرار حالته الطبية.

ولكن اللاعب الدولي المصري تعرض لوعكة صحية صباح السبت، وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى إلا أنه وافته المنية هناك عن عمر ناهز 31 عاما.

وقال مودرن سبورت في بيان نشره على حسابه في موقع "فيسبوك" اليوم الاثنين: "يعلن مجلس إدارة مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس الامتناع عن أي أحاديث إعلامية أو حوارات صحفية أو مداخلات هاتفية من أي مسؤول في النادي حول اللاعب أحمد رفعت رحمه الله".

وأكمل: "نحن في انتظار قرار لجنة التحقيقات المشكلة بتاريخ 7 يوليو 2024 من وزارة الشباب والرياضة حول الأزمة".

وكان وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، أصدر أمس الأحد قرارا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، بالتحقيق في كافة الملابسات، وفحص جميع المستندات الخاصة بأزمة اللاعب الراحل رفعت.
عدد المشاهدات : ( 212 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .